فنتشر

"في عالمنا اليوم تجد الكثير من التكنولوجيا, الكثير من رواد الاعمال, الكثير من المال, الكثير من الاستثمارات. ما لن تجد الكثير منه هو فرق العمل العظيمة." جون دوير, من كبار المستثمرين في سيليكون فالي.

فلسفة وايلد جوانابانا في التعلم بالمغامرة

مغامرات وايلد جوانابانا فريدة من نوعها وغير تقليدية. نؤمن بشدة بقوة الطبيعة وقدرتها على تحدى النفس البشرية. نؤمن باهمية ازالة الفرد من بيئته اليومية ووضعه في مساحة تخرجه من "فقاعة الراحة" التي اعتاد عليها, حينما يحدث ذلك تنمو طاقتنا النفسية فيما يتعدى كل الخيال. تأتي وايلد جوانا بانا لتصطحب الفرق وتتحداهم وتضغطهم وتدفعهم الى اقصى قدراتهم الجسدية والنفسية لتر منهم افعالا اقرب الى السحر. برامجنا كلها مبنية على التعلم بالتجربة وهو اسلوب يرفع من كفاءة اعضاء الفريق وقدرتهم على استيعاب واجادة القدرات المطلوبة منهم.

بناء الفرق عن طريق المغامرة

نجمع الفرق (يتراوح عددها ما بين 15 و 20 شخصاونذهب بهم وسط الطبيعة بعيدا عن مناطق راحتهم ونقدم لهم مجموعة من التحديات تدفعهم للعمل سويا والتفكير الابداعي والاستراتيجي لتحقيق افضل النتائج. تملك وايلد جوانابانا القدرة على تعديل البرامج وفقا لرغبات كل شركة والاهداف المرجوة مثل العمل تحت الضغط الشديد, بناء الثقة بين افراد الشركة, التواصل البناء, ايجاد الحلول غير المتوقعة, التحمل, الابداع والتفكير الاستراتيجي ورؤية الصورة الكاملة.

البرامج المصممة خصيصا

نقدم الكثير من الانشطة على البر والبحر التي توضع في برامج متكاملة مسلية لتعليم القدرات الشخصية والجماعية للشركات. يمكن تصميم البرامج لتلائم احتياجات الشركة بالكامل بناء على مستوى قدرات العاملين بالشركة (من المبتدئين الى المتقدمين) كما يمكن اعادة تصميمها بناء على ما تريد ادارة الشركة تعليمه للموظف.

وجهات رحلات بناء الفرق

الرحلات الداخلية (مصر- الامارات العربية المتحدة)

سواء كانت شركتك في مصر او الامارات العربية المتحدة وكنت تريد رفع الروح المعنوية لفريقك او تحسين اسلوب التواصل ما بين اعضاء الفريق, يمكننا تصميم برنامج متكامل لذلك. البلدان يتميزان بكثرة المناطق الملائمة لهذه الانشطة من الصحراء الى البحار والوديان والجبال, لدينا الكثير من اقتراحات تجعل مصر والامارات الموقع المثالي اذا كنت تبحث عن مغامرة قريبة مضمونة تجعلها وايلد جوانابانا تجربة ساحرة لا تنسى.

- مصر: وادي دجلة, الفيوم, العين السخنة, شرم الشيخ, الغردقة, الجونة وسيناء.

- الامارات العربية المتحدة: دبا (تبعد 75 دقيقة بالسيارة عن دبي)

- المملكة العربية السعودية: منطقة جدة

الرحلات الخارجية (اكثر من 18 دولة)

لن تجد شركة اكثر خبرة من وايلد جوانابانا في مجال السفر والمغامرات. سواء كنت تريد زيارة قطعة من الجنة في تايلاند, الاسترخاء على شواطيء زنزيبار او التنقل بالاسلاك وسط المرتفعات في كوستاريكا مع اضافة ميزة بناء الفرق الى اي من هذه الرحلات, وايلد جوانابانا تفعل ذلك واكثر. لدينا رحلات الى اكثر من 18 وجهة نحفظ كل منها عن ظهر قلب ويمكننا ان نختار افضلها الملائم لك او بامكانك اطلاعنا على احلامك وسنصمم لك رحلة لفريقك لن تتكرر.

ابعث الايجابية في فريقك مع خطابات عمر سمرة المشجعة

عمر سمرة من اشهر محاضري تحفيز الجماهير في العالم حيث قدم اكثر من 100 خطاب في اكثر من 10 دول. يمكنك دفع المزيد من الطاقة الايجابية وتحفير اعضاء شركتك لتحسين اداءهم والوصول الى اهدافهم عن طريق التعاون مع عمر لتقديم خطاب محفز ايجابي او بامكانك دمج الخطاب وسط احدى مغامراتنا لبناء الفرق للوصول الى نتائج افضل. يستغرق الخطاب نحو 45 دقيقة دون فقرة الاسئلة ولكن يمكن تعديل طول الخطاب وفقا للوقت والمساحة المتاحين لديك. اتصل بنا لنعرض عليك ردود الافعال الايجابية لخطب عمر سمرة المحفزة.

برامج مزايا الموظفين

اتح لموظفيك فرصة استكشاف عجائب العالم والعودة الى العمل بالكثير من الطاقة الايجابية عند انضمامهم الى اي من مغامراتنا الممتعة في كل انحاء العالم. اجازات المغامرات ملائمة للموظفين واعضاء فرق العمل الذي يعانون من الكثير من الضغوط, هذه الاجازات تؤهلهم للعودة الى المكتب محملين بالكثير من الطاقة والايجابية. يمكن لموظفيك الاستفادة من خصومات مذهلة على رحلاتنا الشهرية التي تجدها في جدول رحلات وايلد جوانابانا بالاضافة الى خصومات على رسوم تأجير المعدات. اتصل بنا لتسهيل تعاقد شركتك في هذا البرنامج.

لحجز مغامرة بناء الفرق مع وايلد جوانا بانا: راسلنا على البريد الالكتروني: [email protected]

×
×

Venture

"In the world today there's plenty of technology, plenty of entrepreneurs, plenty of money, plenty of venture capital. What's in short supply is great teams." John Doerr, Venture Capitalist - Silicon Valley

Our Corporate Wild Learning Philosophy

Our experiences are unique and non-traditional. We firmly believe in the transformative power of nature and challenges. By removing ourselves from our everyday habitats and knocking on the doors of our ‘un’comfort zones, we grow beyond what we thought was ever possible. We take teams, challenge them, pressure them and push them to their physical and mental limits where the magic happens. Our programs are based on the concept of experiential learning, which optimizes the ability of team members to absorb and master the set of skills required.

Adventure Team Building

We bring teams (from 15-550 people) into the wilderness, out of their comfort zone and set them up with a series of challenges where they're encouraged to work together, think creatively and strategically to produce a desired outcome. We're able to customize our programs depending on your company's learning objectives including but not limited to working under pressure, trust building, effective communication, resourcefulness, perseverance, creativity and big picture strategic thinking. 

Tailor-Made Solutions

We offer a wide range of land and water-based activities that are integrated in comprehensive and engaging corporate learning programs. Tailored to your exact needs, activities are designed based on team skill level (beginner to advance) and desired learning outcomes.

Team Building Destinations

  • Inbound (Egypt/UAE)

        Whether you are based in Egypt or UAE and would like to boost your team’s morale or improve how they communicate, we can design a program for you. Privileged by wide open deserts, seas, valleys and mountains, they serve as a perfect destination if you are looking for something close and still guaranteed to be nothing short of phenomenal!

        - Egypt: Wadi Degla, Fayoum, Ain ElSukhna, Sharm ElSheikh, Hurghada, Gouna and Sinai.

        - UAE: Dibba (75 minute drive from Dubai)

        - KSA: Jeddah area

  •  Outbound (18+ Countries)

        We’re experts in adventure travel. So whether you want to step into heaven in Thailand, relax on a beach in Zanzibar or zip-line in Costa Rica and add a team building twist to it, we’ve got your back! We know our 18+ destinations inside out and you can pick one of them or give us an idea of what are you looking for and we’ll help you design a fitting memorable event for your team. 

Motivate Your Team with Omar Samra's Inspiring Talks!

Omar is a renowned international motivational speaker with over 100 engagements under his belt in over 10 countries. Get an extra boost of energy to achieve your corporate stretch goals by bringing Omar in as a speaker for your next event or better yet, bundle it with a team building experience for better value. Talks are usually 45 minutes long excluding Q&A but can be customized according to your time and venue constraints. Please get in touch for testimonials.

Corporate Benefit Programs

Give your employees the opportunity to discover the wonders of our world and get in touch with their inner self by embarking on one of our exciting global adventures. Adventure holidays are ideal for returning to work energized and motivated. Employees can now enjoy discounts on monthly scheduled journeys from our trip calendar and gear rental. Get in touch if you want to enroll your company with u

To set up a wild team building adventure, send an e-mail to [email protected]

×
×